الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*ابو النصر يخصص 200 جنيه للمشارك في محو أمية الفلاحين

المصدر: بوابة الجمهورية 4/8/2014

كتب - خالد سامى

قام وفد من النقابة العامة للفلاحين برئاسة الحاج أسامة محمود الجحش، النقيب العام والمهندس مصطفي كمال وكيل النقابة بلقاء الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم لمناقشة، سبل التعاون بين النقابة والوزارة في كافة المجالات المرتبطة.

وأتفق وفد النقابة مع وزير التربية والتعليم، على عمل برتوكول تعاون بين الوزارة والنقابة ومديريات التربية والتعليم ومدارس الثانوية الزراعية على مستوي الجمهورية لتبادل الخبرات بين النقابة والوزارة كما تم تفعيل بروتوكول لعمل فصول محو الامية لابناء الفلاحين وكبار الفلاحين الغير قادرين لقضاء على الأمية.

وصرح الحاج أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، بأن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم رحب بتفعيل البروتوكول فورًا، وقام بتخصيص دعم وقدره 200 جنيه كتشجيع للمتدربين والمدرب، بالنسبة لمجال محو الأمية.

وفي السياق ذاته قال المهندس مصطفى كمال وكيل النقابة، إن النقابة العامة للفلاحين تعمل دائمًا على توعية وتثقيف الفلاح، والرفع من قدراته الذاتيه، وألتقينا بوزير التربية والتعليم للعمل على كيفية محو الأمية بالنسبة للفلاحين وأسرهم، وتثقيفهم في مجالات الحياة المختلفة وبصفة خاصة في المجالات التي تتعلق بأنشتطهم اليومية، وذلك لجعل قرى مصر خالية من الأمية

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع